أخر الاخبار

رصد أداء هاتف جالكسي S23 بلس على قاعدة بيانات GeekBench!


منذ حوالي أسبوعين، تمت مراقبة نتائج الإصدار الأمريكي من Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra مع معالج Snapdragon 8 من الجيل الثاني على منصة قياس الأداء GeekBench.




اليوم، تم إطلاق الإصدار الثالث من Galaxy S23 Plus في السلسلة، والمدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC. يظهر الهاتف على المنصة برقم الإصدار SM-S916U، ربما يشير الحرف U في نهاية رقم الإصدار إلى أن هذا هو الإصدار الخاص بالسوق الأمريكية، وتستخدم Samsung لاحقة الحرف N في رقم إصدار الهاتف. ركز على السوق الكوري.


راقب أداء جهاز Galaxy S23 Plus على GeekBench


بغض النظر، كشفت قائمة الهاتف على منصة GeekBench عن بعض المواصفات الرئيسية لجهاز Galaxy S23 Plus، حيث يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد غير المعلن من الجيل التالي، Snapdragon 8 Gen 2 SoC.


يحتوي المعالج الجديد على 8 نوى معالجة مركزية، تحمل الاسم الرمزي Kalama، في ترتيب مكون من أربع مجموعات، بما في ذلك نواة ARM Cortex-X3 عالية الأداء بتردد رئيسي يبلغ 3.36 جيجاهرتز ونواة Cortex-A715 متوسطة الأداء مع نواة رئيسية تردد 2.80 جيجاهرتز، ونواة Cortex-A710 مسجلة عند 2.80 Cortex-A510 نواة عالية الكفاءة بتردد 2.02 جيجاهرتز.


سيتم تشغيل Snapdragon 8 Gen 2 SoC بواسطة وحدة معالجة الرسومات Adreno 710. ومن الجدير بالذكر أن المعالج الجديد تم تصنيعه بواسطة TSMC باستخدام عملية 4 نانومتر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على أحدث بنية ARM لدفع المعالج بأداء حوسبي قوي.


بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يشتمل المعالج على معالج رسومات متقدم ووحدة معالجة عصبية محسنة. بالنسبة لهواتف Galaxy S23، فمن المتوقع أن تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5، ويقال أن سامسونج تستخدم مجموعة شرائح UFS 4.0 فائقة السرعة للتخزين.


أما بالنسبة لدرجة الهاتف على منصة GeekBench، فقد سجل Galaxy S23 Plus 1485 في أحادية النواة و 4844 في النواة المتعددة.


أيضًا، تظهر قائمة الهاتف على النظام الأساسي القياسي للأداء أنه يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل الهاتف بنظام Android 13. ومع ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف بأشكال مختلفة مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجا بايت.



سيشمل الهاتف بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة ومجموعة كاميرا احترافية محسّنة، وسيعمل الهاتف مع واجهة One UI 5.1 المخصصة من سامسونج.


من المتوقع ظهور Galaxy S23 لأول مرة في الربع الأول من العام المقبل، جنبًا إلى جنب مع أشقائه الآخرين، خاصة في شهر يناير، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من الإطار الزمني المحدد لإصدار الهاتف



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -