أخر الاخبار

أولى تسريبات ظهرت للتو لهاتف Redmi K60

 في الآونة الأخيرة، حصل هاتف Redmi K60 المحمول طراز 23013RK75C على شهادة منظمة 3C الصينية، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف رسميًا في نهاية هذا العام أو في الربع الأول من العام المقبل.



سيثير هاتف Redmi K60 المنافسة في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى، حيث سيتنافس قريبًا مع OnePlus Ace 2 و Realme GT Neo 5، اللذان لم يصلوا إلى السوق بعد. كل هذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الخيارات الرائعة للمشترين متوسطي المدى العام المقبل.

وفقًا لآخر الأخبار المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأخبار realme الداخلية، تم الكشف عن مواصفات الهاتف المحمول Redmi K60 وسنشاركها معك من خلال العمود التالي.

تسريب مواصفات هاتف Redmi K60

من المرجح أن يستخدم Redmi K60 دقة QHD + بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.من المؤكد أن هذه الشاشة ستكون شاشة AMOLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

لسنا متأكدين من صحة هذه الأخبار حتى الآن، ولكن يُقال إن الهاتف مدعوم من Qualcomm's Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



يُزعم أن Redmi K60 سيحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بسرعة 67 وات، في حين أن الهاتف قد يدعم الشحن اللاسلكي 30 وات فقط.

من حيث البصريات، سيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. لكن إعداد الكاميرا الخلفية سيحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، ومن المحتمل أن يكون طراز Sony IMX686 مع تثبيت بصري OIS، إلى جانب عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو. أحادية اللون بدقة 2 ميغا بكسل.

والجدير بالذكر أن عائلة Redmi K60 ستتألف من مجموعات مختلفة من الهواتف الذكية التي تستهدف فئات مختلفة من المستخدمين. بالإضافة إلى إصدار Redmi K60، قد يكون هناك إصدارات Redmi K60 Pro و Redmi K60 للألعاب.

في النهاية، من المتوقع ظهور هاتف Redmi K60 أو أحد طرازات السلسلة العام المقبل في عام 2023 على أقرب تقدير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -