أخر الاخبار

أفضل 5 هواتف OnePlus تستحق الشراء الآن!

 

أفضل 5 هواتف OnePlus تستحق الشراء الآن!

سامسونج ليست الوحيدة في سوق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، فهناك العديد من الشركات المنافسة التي تصدر هواتف رائعة بأسعار تنافسية كل عام، إحداها OnePlus، وهي أفضل شركة لتصنيع الهواتف الذكية في الصين.

أفضل هواتف OnePlus لعام 2022 تصدر OnePlus هواتف مختلفة ومتنوعة كل عام، وتستهدف فئات مختلفة من المستخدمين، ولكنها تركز بالكامل على المستخدمين في الفئة العليا والمتوسطة دون تجاهل الفئة الاقتصادية أيضًا.

إذا كنت تبحث عن هاتف OnePlus يلبي احتياجاتك ومتطلبات الاستخدام ويتوافق مع ميزانيتك الحالية، فمن المؤكد أنك ستجد الكثير من الخيارات الرائعة.

ولكن ليست هناك حاجة للبحث في كل مكان، لأننا قررنا أن نوفر عليك عناء البحث وإضاعة الوقت الثمين، وأخبرنا عنهم من خلال تقديم أفضل هواتف OnePlus التي تستحق الترقية في عام 2022.

OnePlus 10 Pro



إليك أفضل هواتف OnePlus لعام 2022. يمتلك هاتف OnePlus 10 Pro الكثير ليقدمه للمستخدمين المتميزين. في حين أن الهاتف كبير وقد لا يكون قادرًا على تلبية احتياجات جميع المستخدمين، فهذا يعني أن شاشته رائعة، خاصةً أنه QHD + مع معدل تحديث عالٍ وسطوع فائق، ودعم من تقنية LTPO لتوفير معدل تحديث ديناميكي.

بالتأكيد، ستتيح لك هذه الشاشة الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة المحتوى والتمرير بسلاسة بين القوائم والنوافذ، ولكنها تقوم أيضًا بعمل رائع في توفير الطاقة.

قد يكون أداء الكاميرا أقل من المنافسة عند نقطة السعر هذه، لكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرًا على الحصول على صور رائعة عالية الجودة، بفضل الكاميرا المقربة بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة ذات فتحة عريضة تمتص المزيد من الضوء ويقدم صورًا احترافية مثل التصوير حتى في الإضاءة المنخفضة.

بطارية الهاتف جيدة جدًا لدرجة أن دورة شحن واحدة يمكن أن تدوم طوال اليوم، لكنها في نفس الوقت تدعم الشحن السلكي فائق السرعة، وهي ميزة تنفرد بها هواتف الشركة الصينية.

OnePlus Nord 2T



لا يعتبر OnePlus Nord 2T أفضل هاتف OnePlus لمستخدمي الفئة المتوسطة في عام 2022 فحسب، بل إنه أحد أفضل الهواتف الذكية لهذا العام. هذه الهواتف متوسطة المدى، مما يعني أنها تتمتع بالعديد من الميزات والمواصفات المتطورة.

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED عالية السطوع مذهلة، ولكنه يدعم فقط معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وهو سريع بما يكفي بحيث لا تلاحظ أي اختلاف عن شاشة 120 هرتز.

فيما يتعلق بالأداء، ستجد معالج Dimensity 1300 SoC متوسط ​​المدى من MediaTek، والذي يوفر أداءً جيدًا بالنظر إلى شريحة السعر التي ينتمي إليها.

من خلال مراجعاتنا للهاتف، أصبح من الواضح لنا أنه حتى تحت الضغط العالي وتعدد المهام والألعاب، كان الهاتف باردًا للغاية.

OnePlus Nord N20



إذا كنت تتطلع إلى امتلاك هاتف OnePlus مزود بتقنية 5G مقابل جزء بسيط من السعر، فهذا هو أرخص هاتف OnePlus لعام 2022 ويستحق ذلك.

بغض النظر عن الضوء من حولك، يتمتع OnePlus Nord N20 بشاشة رائعة ومشرقة وشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز.

قد يصاب البعض بخيبة أمل لأن الشاشة لا تدعم معدلات تحديث أعلى، ولكن عندما تفكر في سعر الهاتف، فإن هذا يمثل الكثير من المال لأولئك الذين يريدون هاتف 5G بسعر رخيص.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 SoC وبطارية كبيرة يمكن أن تدوم طوال اليوم بشحنة واحدة. قد تكون مواصفات الكاميرا متواضعة جدًا، لكنها لن تخيب أملك.

OnePlus Nord CE 2 5G



مع هاتف Nord CE 2 5G، يحاول OnePlus الجمع بين المواصفات، ومتوسط ​​المدى، والمواصفات منخفضة السعر لسلسلة Nord الرئيسية لتقديم هاتف بسعر مناسب لمستخدمي الدرجة الاقتصادية.

الهاتف خفيف الوزن بشكل مدهش وخفيف جدًا، على الرغم من أنه يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. يتمتع الهاتف بتصميم أنيق وسريع الشحن مدعوم من Dimensity 900 SoC ويدعم اتصال 5G.

من ناحية الأداء، إنه متواضع جدًا، والكاميرا ليست مذهلة، لكنه بالتأكيد هاتف يستحق الشراء بالنظر إلى سعر الهاتف وما يقدمه.

OnePlus Nord N300 5G



يعد OnePlus Nord N300 5G أحد أحدث هواتف العلامة التجارية لعام 2022 والتي تستهدف مستخدمي الدرجة الاقتصادية. أفضل ما في هذا الهاتف هو تصميمه الأنيق، على الرغم من أن مواصفاته المتواضعة ربما لن تجعلك سعيدًا به.

ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف 5G للاستفادة من سرعات الإنترنت القصوى التي توفرها شبكة الهاتف المحمول في بلدك، وتريد هاتفًا ميسور التكلفة ولا يتسبب في حدوث فجوة كبيرة في مدخراتك المالية، فهذه هي مكان للذهاب إليه. إنه أفضل هاتف للشراء الآن.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة Dimensity 810 SoC الجديد من MediaTek، وهو معالج متواضع ولكنه جيد نسبيًا يمكنه تشغيل ألعاب جديدة وفتح التطبيقات بسرعة وتحميل الرسوم المتحركة بسهولة وسلاسة.

سترحب بالتأكيد بأي شاشة ذات معدل تحديث أعلى من 60 هرتز، وشاشة هاتف Nord N300 بمعدل تحديث 90 هرتز، على الرغم من أنها شاشة IPS LCD وليست AMOLED، وهي HD + فقط، هذا لا يعني أنك لن تفعل ذلك. مثل ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام أعلاه.

بالنظر إلى سعر الهاتف، فهو بالتأكيد يستحق المال، وهناك بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير تتيح لك استخدام الهاتف طوال اليوم دون شحن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -