أخر الاخبار

5 مميزات حصرية منتظرة في هواتف iPhone 15 Pro

 سيتم إطلاق هواتف iPhone 15 Pro العام المقبل، وكالعادة ستخصص Apple بعض المزايا لإصدار Pro في السنوات الأخيرة، ولن يكون هناك إصدار عادي.



في هذه المقالة، سنراجع معًا الميزات الجديدة التي تتوقع Apple تقديمها حصريًا لهواتف iPhone 15 Pro في عام 2023.



في عام 2022، قررت شركة آبل إضافة المزيد من الاختلافات بين هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus العادية، وبين إصدارات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max، وستتسع هذه الفجوة خلال العام المقبل، مع زيادة الفارق و أكبر مع هاتف iPhone 15 Pro.

هذه هي الميزات التي قد تكون حصرية لهواتف iPhone 15 Pro، بما في ذلك:

معالج A17

من المتوقع أن يتم بناء المعالج، الذي ستطلقه شركة Apple في عام 2023، باستخدام أحدث وأسرع تقنية معالجة 3 نانومتر وأكثرها كفاءة في استخدام الطاقة. سيتم استخدام معالج Apple A17 على أجهزة iPhone 15 Pro، بينما ستستخدم هواتف iPhone 14 العادية معالج A16.

منفذ USB C أسرع

بحلول عام 2023، سيتم تجهيز جميع هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro بمنفذ USB C، لكن منفذ USB C في هاتف iPhone 15 Pro سينقل البيانات بسرعة أكبر من الإصدار العادي.

زيادة في حجم الذاكرة العشوائية RAM

سترتفع سعة ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف iPhone 15 Pro إلى 8 جيجابايت، بينما ستبقى الذاكرة العشوائية لهواتف iPhone 15 كما هي عند 6 جيجابايت، وهو ما سينعكس على أداء الجهاز وقوة المعالج.

إضافة كاميرا جديدة

قد تحتوي هواتف iPhone 15 Pro على نوع جديد من الكاميرات، كاميرا بيريسكوب، والتي من شأنها أن تسمح لكاميرا iPhone بعمل المزيد من الزوم البصري، حتى 10x، دون تشويه. حاليًا، يبلغ التكبير البصري لهواتف iPhone 14 Pro 3x فقط.

أزرار جديدة

سيحتوي iPhone 15 Pro على أزرار جانبية جديدة تحاكي إحساس ضغطات الأزرار التقليدية، لكنها ليست كذلك. هناك محرك يوفر إحساسًا بالضغط دون أن يحدث بالفعل، أقرب مثال على ذلك هو الضغط على زر الصفحة الرئيسية أو زر لوحة اللمس في جهاز Mac.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -