أخر الاخبار

بشكل رسمي – هونر تستعد للإعلان عن هاتفها الثوري القابل للطي يوم 23 نوفمبر

 قبل أيام قليلة، أعلنت شركة Honor أنها تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد في 23 نوفمبر، لكن أمس أكدت الشركة أمس أن الهاتف قابل للطي وشاركتنا اسم الهاتف وتصميمه العام.

تستعد شركة Honor للإعلان عن Honor Magic Vs في 23 نوفمبر


يُطلق على الهاتف اسم Honor Magic Vs، ويمكن رؤية تصميمه العام من خلال الصور المرفقة بهذا التقرير. في الواقع، كنا نتوقع أن تطلق Honor هاتفًا جديدًا قابل للطي قبل نهاية العام، لكننا لسنا متأكدين مما يطلق عليه.



نظرًا لأنه تم تسمية طراز الجيل الأول باسم Honor Magic V، فقد كان من المفترض أن يطلق على طراز الهاتف من الجيل الثاني Magic Vs، ولكن هذا ليس هو الحال، حيث اختارت Honor العلامة التجارية "Vs" في بعض النواحي. لا أعرف ما هو السبب. .

سيتم إطلاق الهاتف في الصين في 23 نوفمبر، لكن تأكد من وصوله إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام المقبل، حيث وعدت Honor سابقًا بخطط لإطلاق هاتفها التالي القابل للطي عالميًا.

نظريًا، يتميز هاتف Honor Magic Vs بتصميم مشابه لتصميم Honor Magic V، ومن المرجح أن يتضمن ظهرًا مصنوعًا من الجلد النباتي الفاخر وحواف رفيعة جدًا وشاشتين AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. هذا مجرد تخمين.

نظرًا لأن الشركة تعتزم إطلاق الهاتف هذا الشهر، فهناك فرصة جيدة أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، ولكن سيكون من المفاجئ إذا كان هاتف Magic Vs يحتوي على معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC.



بالطبع سيكون هذا الهاتف الجديد أحد الهواتف الرائدة بمواصفات تقنية رائدة وعتاد احترافي ليقدم أفضل تجربة للمستخدم لمستخدمي الهواتف القابلة للطي وتمكين الهاتف من منافسة هاتف Galaxy Z Fold في السوق العالمية.

بغض النظر، ما زلنا على بعد أيام قليلة من رؤية Magic Vs في الواقع. في الأيام القليلة القادمة، قد نحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل المهمة حول هذا الموضوع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -