أخر الاخبار

طريقة مشاهدة كأس العالم قطر 2022 على الايفون والأندرويد

 نحن نعيش الآن في أجواء بطولة كرة قدم ذات طبعة خاصة تغطي الكوكب بأسره، كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام لأول مرة على أرض عربية. لا يوجد شيء يضاهي المشاهدة على شاشة تلفزيون كبيرة، ولكن قد يضطر بعضكم لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 من خلال جهاز iPhone أو Android.



مجموعة beIN Sports هي المذيع الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط. يجب أن تمر عبر أي طريقة قانونية لمشاهدة الحدث. في هذه المقالة، سوف نسهل عليك فهم كيفية المتابعة والمباراة في بالطريقة التي تناسبك.


شاهد مباريات كأس العالم قطر 2022 من خلال منصة TOD



هي منصة تم تطويرها من قبل مجموعة beIN Media لمشاهدة كأس العالم قطر 2022 على أجهزة iPhone و iPad و Android من خلال تطبيق TOD الذي يمكن تنزيله من خلال app store و Google Play.


إذا كنت ترغب في متابعة مباريات كأس العالم في الوقت الفعلي، وكذلك البرامج الرياضية والتحليلات والأخبار، يمكنك الاشتراك في باقة "تذكرة الحدث" لكأس العالم من خلال منصة TOD، حتى تتمكن من مشاهدة بث مباريات كأس العالم. على BN Sports Max مباشرة مقابل 80 دولارًا من 20 نوفمبر حتى نهاية العام، طوال فترة المسابقة وبعد ذلك بالعملة المحلية.



ستسمح لك الحزمة بمشاهدة الألعاب الحية بالإضافة إلى الإعادة والرياضات الأخرى، وسيسمح لك الحساب الذي تشتري الحزمة به بتسجيل الدخول إلى ما يصل إلى خمسة أجهزة، سواء كان ذلك هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو تلفزيونًا أو حتى جهاز كمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للخدمات عبر الإنترنت التلفاز


يمكنك تنزيل تطبيق TOD لأجهزة iPhone و iPad و Apple TV من متجر التطبيقات على هذا الرابط، أو التطبيق لجهاز Android الخاص بك (الهاتف أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون) من متجر Google Play على هذا الرابط.


تطبيق بي إن سبورتس beIN Sports الرسمي



إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لمتابعة جميع الألعاب ومشاهدتها مباشرة، فإن تطبيق BN Sports الرسمي على iPhone و Android يمكن أن يكون خيارًا فعالًا بالنسبة لك حيث يعرض ملخصات المباريات والأهداف وأهم الأخبار ذات الصلة بجودة عالية قصيرة مقاطع فيديو لمشاهدة المونديال.


التطبيق متاح للتنزيل المجاني على أجهزة iPhone و iPad من خلال App Store وعلى أجهزة Android عبر متجر Google Play، بدون اشتراك أو رسوم إضافية. قد تكون هناك بعض الإعلانات في هذا التطبيق، لكنها لا تؤثر على تجربة المستخدم.


تطبيق مونديال كأس العالم 2022



يستخدم هذا التطبيق الرياضي فقط لمتابعة كل ما يتعلق بكأس العالم قطر 2022، وخاصة مواعيد المباريات والنتائج وقوائم الفرق إلى جانب الأخبار ومقاطع الفيديو. اثناء اللعبة.


تطبيق كأس العالم قطر 2022 متاح على هواتف آيفون وأندرويد وهو مجاني للتنزيل. يعمل التطبيق على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 11 أو أعلى وهواتف Android التي تعمل بنظام 4.4 أو أعلى، لذلك لا تقلق، سيعمل التطبيق على هاتفك حتى إذا كان لديك هاتف أقدم. (قم بتنزيل التطبيق على iPhone / Download قم بإنزال  التطبيق على اندرويد )


هل توجد طرق أخرى؟


بالطبع، هناك طرق أخرى لمشاهدة مونديال قطر 2022، بعضها قانوني وبعضها غير قانوني، والاعتماد على المحتوى المقرصن من مصادر رسمية. لا تتوفر التطبيقات التي تبث محتوى مقرصنة في كأس العالم على App Store أو Google Play وستتم إزالتها على الفور بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر إذا وجدت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -