أخر الاخبار

هواتف ايفون 15 برو ستكون بسرعة نقل بيانات عالية

 ما هو مؤكد أن Apple ستبتعد عن الاعتماد على منفذ Lightning التقليدي إلى منفذ USB C في هواتف iPhone 15، ليس فقط في شكل شواحن ومنافذ شحن، بل ستجلب أيضًا مزايا أخرى.





وفقًا للمحلل المعروف Ming-Chi Kuo، فإن التبديل إلى منفذ USB C سيؤدي إلى زيادة كبيرة في سرعة نقل البيانات السلكية من وإلى أجهزة iPhone، وخاصة هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.


وفقًا للمحللين، ستستفيد جميع إصدارات iPhone 15 من وجود منفذ USB C، بينما ستوفر نسخة Pro سرعات نقل بيانات أعلى.


ستنقل إصدارات iPhone 15 و iPhone 15 Plus الأساسية الملفات بسرعات USB 2.0، وهي نفس سرعات نقل البيانات مثل Lightning، أو ما يصل إلى 480 ميجابايت في الثانية، وهو استمرار لاستراتيجية Apple في تمييز Pro عن المزيد.


ستقوم هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max (أو Ultra) بنقل البيانات بسرعات USB 3.2 أو Thunderbolt 3، مما يعني، من حيث الأرقام، سرعات تصل إلى 20 أو 40 جيجابايت.


يتوافق هذا التحول من منافذ Apple إلى USB C مع قانون الاتحاد الأوروبي الذي يجبر جميع الشركات على توحيد منافذ الشحن ونقل البيانات من أجهزتها إلى USB C، أو سيتم حظرها من البيع في دول الاتحاد الأوروبي.


لن يجبر قانون الاتحاد الأوروبي منتجات Apple و iPhone على اعتماد منافذ USB C فحسب، بل سيشمل القانون أيضًا جميع المنتجات التقنية الأخرى.الهدف من هذه القوانين هو توحيد منافذ الشحن لجميع المنتجات لتقليل الفاقد التقني الناتج وليس الضرر الشاحن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -