أخر الاخبار

اختلافات جوهرية بين هواتف سلسلة شاومي 13

 ظهر هاتف Mi 13 Pro مؤخرًا عبر بعض العروض بناءً على تصميمات CAD واليوم لدينا أرخص نسخة من السلسلة Mi 13 - وهو تسريب جديد لهاتف Mi 13. من الواضح أنه ستكون هناك اختلافات كبيرة بين هاتف Mi 13 و Mi 13 وشقيقه الأغلى سعراً من حيث المواصفات والتصميم.



يكشف التسريب عن اختلافات صارخة بين سلسلة هواتف Mi 13

هذه خطوة غير متوقعة من قبل Xiaomi، حيث كان التصميم العام والتشابه المظهر لسلسلة هواتف Xiaomi الرئيسية دائمًا هو القاعدة. لكن يبدو أن الشركة قررت إجراء بعض التغييرات على هواتف Mi 13.

مصدر هذه الاقتباسات هو OnLeaks، الذي تعاون مع المصمم الشهير CompareDial للكشف عن أن هواتف Mi 13 ستتميز بشاشات مسطحة وحواف مسطحة من جميع الجوانب الأربعة.

حواف الهاتف رفيعة جدًا وحتى بطول الهاتف، وهناك ثلاث كاميرات في الخلف بترتيب غريب، لكن اثنين من المستشعرات أكبر بكثير من الثالثة.

تظهر جزيرة الكاميرا على الجانب الأيسر من الخلف، لكننا لا نرى علامة Xiaomi التجارية في الخلف، والتي قد تكون مشكلة في التصميم أو مستوى الإضاءة.

أيضًا، يبدو الظهر منحنيًا نسبيًا، في حين أن المقدمة والجوانب مسطحة تمامًا. فيما يتعلق بالمواصفات الفنية للهاتف، فقد يحتوي الهاتف على شاشة مسطحة بحجم 6.2 بوصة مع فتحة مركزية في المنتصف لإيواء كاميرا السيلفي.



يبدو أن الجزء الخلفي مصنوع من جسم زجاجي. يدعي المتسرب أن الهاتف سيقيس 152.8 × 71.5 × 8.3 ملم وسماكة 1.3 ملم بما في ذلك نتوء الكاميرا الخلفية. ونتيجة لذلك، سيكون الهاتف أنحف وأصغر من نظيره الأغلى ثمناً.

من المؤكد أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 SoC الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام. من المحتمل جدًا أن يتم الكشف عن سلسلة هواتف Mi 13 في الصين قبل نهاية العام، ومن ثم سيتم إطلاق السلسلة في الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -