أخر الاخبار

تسريب مواصفات هاتف شاومي 13 برو!

 إذا كنت تتساءل عن الشكل الذي سيبدو عليه هاتف Mi 13 Pro، فلحسن الحظ اليوم لدينا تسريب جديد من OnLeaks يكشف عن التصميم النهائي للهاتف بعد التعاون مع المصمم الشهير Zouton.


تم تسريب عروض Xiaomi Mi 13 Pro بناءً على تصميم CAD





كالعادة، عندما حصلنا على تسريب OnLeaks، علمنا بشكل مباشر أن الأمر كله يتعلق بتصميمات CAD، وعلى مر السنين لم يخطئ الموقع حتى في التنبؤ بالمظهر النهائي والتصميم العام لهاتف ذكي لم يصل حتى إلى السوق بعد. لذا، باختصار، يمكنك الوثوق بهذا المصدر، وربما يكون هذا هو المصدر بالفعل التصميم الحقيقي لهاتف Mi 13 Pro.


من الواضح أن الظهر مختلف قليلاً عما توقعنا. أنا شخصياً لا أعرف ما إذا كان هذا التصميم سيحظى بشعبية كما حصلنا عليه من قبل أم أنه سيكون مختلفًا عن وجهة نظر المستخدم.


لكن حاول ألا تدع التصميم والمظهر العام يؤثران على قرارك النهائي بشأن هذا الهاتف، وتذكر دائمًا أن هذا الوحش المحطم سيحتوي على مستشعر كاميرا متقدم بقياس 1 بوصة.


زادت التسريبات حول مستشعر الكاميرا الرئيسي لهاتف Mi 13 Pro في الأيام القليلة الماضية. أكدت جميع المصادر أن الهاتف به مستشعر بحجم 1 بوصة.


في الحقيقة لم يذكر المصدر مستشعر الكاميرا، لكن الخبر يأتي من Ice Universe، وقد تم التأكيد أكثر من مرة على أن هاتف Mi 13 Pro سيضم هذا المستشعر.


بالعودة إلى تصميم CAD الذي رأيناه هنا اليوم، من الواضح أن الهاتف به حواف رفيعة جدًا من جميع الجوانب الأربعة وفتحة مركزية في منتصف الشاشة لاستيعاب كاميرا الصور الشخصية. يوجد LED داخل نتوء على الغطاء الخلفي.


سيتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 SoC





من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 SoC الرائد، وستكون الكاميرا الرئيسية للهاتف عبارة عن مستشعر 50 ميجابكسل، وهو مستشعر Sony IMX989 مقاس 1 بوصة، وهو نفس المستشعر المستخدم. سيستخدم هاتف Mi 12S Ultra بالتأكيد عدسة Lecia الرائدة. التكنولوجيا البصرية.


سيتوفر الهاتف بمجموعة متنوعة من الألوان منها الأسود والأخضر والوردي والأبيض. حجم شاشة الهاتف 6.65 بوصة، ومزود بمكبرات صوت استريو موالفة بواسطة Harman Kardon، ومزودة بواجهة MIUI 13 القائمة على نظام Android 13.


من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi Mi 13 في شهر ديسمبر والبدء في دخول السوق العالمية مطلع العام المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -